برواتب تصل إلى 100 ألف درهم.. وظائف بالإمارات في عدة تخصصات 

Sponserd Ads

برواتب تصل إلى 100 ألف درهم.. وظائف بالإمارات 

وظائف بالإمارات في عدة تخصصات.. أعلنت الإمارات عن عدة وظائف خالية ومتاحة، بجهات حكومية وشبه حكومية في الإمارات

وخاصة في إمارة أبوظبي، في مجالات ومهن مختلفة ما بين فنية وإدارية وأكاديمية.

وفي هذا الصدد، نستعرض في السطور التالية، أبرز تفاصيل الوظائف المتاحة بدولة الإمارات وفقًا لما نشرته بوابة “وظائف أبو ظبي”

حيث تتراوح الرواتب في الوظائف المتاحة ما بين 20 ألفا و100 ألف درهم شهرياً.

 

وظائف بالإمارات في عدة تخصصات

مطلوب للعمل بوظيفة “أخصائي الأسرة والمرأة” بدائرة تنمية المجتمع، براتب يتراوح ما بين 20 ألفاً و40 ألف درهم.

 

Sponserd Ads

تطلب شركة الإنشاءات البترولية الوطنية “مهندس تخطيط أول”، بخبرة من خمس إلى 10 سنوات، ويراوح الراتب ما بين 40 ألفاً و60 ألف درهم.

 

تطلب دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي وظيفة “رئيس قسم المساهمات المجتمعية”، ويشترط في المتقدمين أن يكون لديهم خبرة تصل إلى 15 سنة، ومؤهل بكالوريوس في القانون أو الشريعة والقانون، براتب يصل إلى 60 ألف درهم.

 

طرحت دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي (متحف زايد الوطني) وظيفة “مدير قسم العمليات الفنية” بخبرة من تسع إلى 11 سنة، وراتب ما بين 60 ألفاً و80 ألف درهم شهرياً، مشترطة أن يكون المتقدم من حملة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد والإدارة الهندسية.

وظائف خالية بالإمارات

أعلنت هيئة أبوظبي الرقمية عن حاجتها لشغل ظيفة “مستشار- إدارة الشراكات والعلاقات الحكومية”، لحاملي البكالوريوس في إدارة الأعمال، بخبرة تراوح ما بين سبع إلى 10 سنوات، وراتب من 60 ألفاً إلى 80 ألف درهم شهريًا

وطرحت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وظيفة “مسؤول أعمال إدارية” بخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات للمواطنين من حملة البكالوريوس في الأعمال المالية والاقتصاد، والهندسة، والأعمال والاقتصاد براتب يتراوح من 60 ألفاً إلى 80 ألف درهم شهرياً.

كما أعلنت شركة “مبادلة للاستثمار” عن حاجتها لـ”مستشار قانوني أول” من حملة البكالوريوس في الأعمال والاقتصاد، وقانون التجارة الدولية، بخبرة من ست إلى 10 سنوات، براتب يتراوح ما بين 80 ألفاً و100 ألف درهم شهرياً.