” مفاجأة غير متوقعه ” وقف اضافه المواليد و الزوجه محرومة على بطاقات التموين

Sponserd Ads

كتبت : آية سامى

أوضحت مصادر فى وزارة التموين والتجارة الداخلية، وقف خدمات إضافة الأفراد للأُسر الأكثر احتياجًا على بطاقات التموين، وذلك وفقًا للقرار الوزاري رقم 62 لسنة 2021، الذي قام بتحديد الحد الأقصى للمعاش بـ1500 جنيه والراتب بـ2400، بالإضافة إلى ذكر الفئات الأولى بالرعاية دون قيود بسن.

١١ فئة ممنوعة من دعم التموين ، و احداها له علاقة باستخدام الكهرباء

 

 

 

وأوقفت بوابة مصر الرقمية أربعة  خدمات تتعلق جميعها ببطاقات التموين من بين 10 خدمات يقدمها الموقع منذ انطلاقه، وهي خدمات إصدار بطاقة تمويننية جديدة، ثم إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًا وإضافة صرف تموين لمستحقي خبز فقط وإضافة الزوجة غير المقيدة تموينيًا.
وأوقفت الوزارة،وذلك حسب مصادر تحدثت إلى “مصراوي”، خدمة إضافة الزوجة المحرومة على بطاقة زوجها، وتحويل مستفيد الخبز إلى مستفيد سلع تموينية.

 

عاجل| بطاقات التموين تفقد الدعم

 

اخيراً اختار شقتك بسهولة وفى المكان اللى يعجبك ببلاش من التمويل العقارى و تقسيط علي ٣٠ سنة

 

 

 

للتقديم على عمل خاص بالبنوك (خدمة عملاء – مبيعات – كول سنتر) المرتب يبدأ 4000 ل 7000

 

Sponserd Ads

عاجل| أيام قليلة .. و “واتساب ” يتوقف عن هذه الأجهزة !

 

 

ثم أوقفت الوزارة تلك الخدمات على موقع دعم مصر التابع للوزارة، على بوابة مصر الرقمية، مع استمرار باقي الخدمات؛ مثل الفصل الاجتماعي ونقل الصرف من محافظة إلى أخرى.

وترجع المصادر تلك القرارات إلى إجراءات التقشف  الحكومة ي التي تم اتخاذها مؤخرًا، مرجحًا استمرار القرار حتى نهاية أبريل على أقل تقدير.

كما يحذف موقع دعم مصر التابع للوزارة خدمة إضافة أفراد جديده ، والتي كان يتم من خلالها إضافة المواليد والأبناء غير الموجودين فى التموين، كما حذف إصدار بطاقة تموين جديدة وخدمة تحويل مستفيد الخبز إلى مستفيد تموين

 

ازاي تستعيد تليفونك في حالة انه اتسرق

 

فرصة عمل كبيرة ومش هاتتعوض ٤٤ وظيفة فى بنك CIB لحديثى التخرج والخبرة

 

تم طرح كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى فى 12 مدن جديدة منها (اكتوبر الجديدة -العبور -بدر- العاشر من رمضان)