تدريب عملي مدفوع عن بعد مع شركة مرسى في مجال التسويق

Sponserd Ads

تقدم شركة مرسة فرصة تدريب عملي عن بعد في مجال التسويق الالكتروني.

هذه فرصة تعليمية كبيرة مدفوعة الأجر. سيعمل المتدرب عمد بعد من بيته، وسيتلقى أجرًا بالإضافة إلى تدريب مهني، وتوجيه رائع بالإضافة إلى الدعم الشخصي والوظيفي في المستقبل. سيتم تزويده بشهادة تدريب في نهاية فترة عملهم.

 

يجب على المرشح المثالي أن يكون على دراية بإنستغرام وفيسبوك وتحرير الصور والفيديو والمدونات. سيكون لديه المعرفة وبعض الخبرة في استخدام Adobe Photoshop وIllustrator وWordpress، وسيكون مرتاحًا بشكل عام للتطبيقات لإنشاء ضمانات تسويقية ولديه اهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي. سيكون المتدرب متحمسًا ومرتاحًا بما يكفي للعمل بشكل مستقل في المشاريع.

 

المهام والمسؤولياتتختلف الأدوار والمسؤوليات ولكنها قد تشمل:

Sponserd Ads

ندوة عبر الإنترنت عن سوق مرسى بالخارج والنجاح الوظيفي.إنشاء محتوى مرئي مثل الصور ومقاطع الفيديو والصور من أجل “العروض التقديمية” للجمهور المستهدف.التحسين والقيام بالتعديل وإنتاج الفيديو وتحريره وتحرير الصور الفوتوغرافية.إنشاء محتوى مرئي في شكل “عروض ترويجية” للرعاة المحتملين وشركاء الإعلام المرتبطين.تصميم ضمانات تسويقية مثل بطاقات العمل والبطاقات البريدية والنشرات الإعلانية.البحث وإدارة المدونين والهاشتاج والمؤثرين والمجلات على الإنترنت والشركات التابعة ومكتبة محتوى Sand والصور.تحديث صفحات الويب لمرسى الخارج باستخدام الووردبريس.توجيه حركة المرور إلى موقع مرسى أبرود وتحسين أدائه وإمكانية الوصول إليه من خلال محركات البحث مثل جوجل.

 

معايير التقديم

أن يكون المتقدم مسجل حاليًا في مرحلة الجامعة أو خريج جديد.أن يكون المتقدم على دراية بـ Instagram و Facebook وتحرير الصور والفيديو والمدونات.امتلاك المعرفة وبعض الخبرة مع Adobe Photoshop و Illustrator وتكون مريحة بشكل عام ولديها اهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي.سيكون المرشح متحمسًا ومرتاحًا بما يكفي للعمل بشكل مستقل وعن بُعد في المشاريع.يتحدث ويقرأ ويكتب بطلاقة باللغتين العربية والإنجليزية.

المهارات المطلوبة 

graphic design, Social Media Manager, video editing, wordpress, adobe photoshop, adobe illustrator, content creator, content writer