الاعراض الجانبية للقاح كورونا سينوفاك

Sponserd Ads

اصبحت مصر من أولى الدول في منطقة الشرق الأوسط تصنيع للقاحات المضادة لفيروس كورونا، وتحديدا تصنيع لقاح سينوفاك وبعد الحصول على المواد الخام من الشركة الأم المصنعة للقاح وإتمام عملية التصنيع فى مصانع ( فاكسيرا) الموجوده فى القاهرة، وهناك بعض الأعراض الجانبية التى تحدث للقاح سينوفاك جرى رصدها على الحالات التي حصلت على جرعتين منه

دلوقتى تقدر تسبتدل ملل القراءة بملخصات الكتب

 

زوال الأعراض الجانبية Side effects للقاح سينوفاك في أيام

تعلن وزارة الصحة والسكان، عبر الموقع الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) وأن هناك مجموعة من الأعراض الجانبية للقاح سينوفاك، وتلك الأعراض تزول تلقائيًا عقب يوم أو يومين من أخذ الجرعتين وتطمئن المواطنين أن تلد الأعراض لا تكون طويلة المدى ولا تؤثر على الصحة على المواطنين.

ثم صداع وإرهاق أعراض اللقاح المصري

وأوضحت وزارة الصحة والسكان في تصريح لها أن الأعراض قد تكون أعراض عادية على بعض الفئات الذين يتمتعون بصحة جيدة وجهاز مناعي كفائته قوية وهناك أن من بعض الأشخاص تكون الأعراض ظاهرة عليهم بشكل أكبر وفقا لمعانتهم من بعض الأمراض، وتكون الأعراض في التالي:

عاجل : الصين تدعو مواطينها ان يقوموا بتخزين مواد غذائية وذلك استعدادا لحالة طوارئ

 

  • ألم في موضع الحقن.
  • صداع.
  • إرهاق.
  •  آلام في العضلات.

عاااااااااجل : منظمة الصحة العالمية فيروس جديد سيظهر ولن نقدر على احتواءه

 

كما أكدت الصحة، عبر موقعها الرسمي، أنه يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على لقاح سينوفاك أن يدخلوا على موقعها وكتابة البيانات المطلوبة، والانتظار لوصول رسالة بالموعد المحدد للحصول على اللقاح في مركز التطعيمات المسجل على موقع الوزارة.

لأول مرة فى التاريخ هجرة شرعية إلى ايطاليا وبراتب شهرى

Sponserd Ads

 

وان خطوات الدخول على موقع وزارة الصحة

الدخول على موقع وزارة الصحة والسكان ثم الضغط على تسجيل لطلب اللقاح. تحديد الفئة العمرية التي ينتمى إليها الشخص في الحصول على اللقاح، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة. إدخال البيانات الأساسية وهي «اللغة، الاسم الرباعي، الرقم القومي، النوع، تاريخ الميلاد، المحافظة الذى يريد اخذ اللقاح بها». الإجابة عن سؤال ماذا تعانى من أمراض مزمنة؟ في حالة وجود أي مرض مزمن اضغط على نعم ثم إرفاق صورة من الشهادات التي تثبت وجود مرض مزمن وكتابة الوظيفة. ثم كتابة رقم المحمول. كتابة البريد الإلكتروني وذلك يكون اختياريا . ان تتأكّد من صحة البيانات ثم الضغط على «أيقونة استكمال». يحصل بعدها المواطن على كود ويكون مكون من 20 رقمً عبر رسالة نصية.

ازاي تستعيد تليفونك في حالة انه اتسرق

 

 

مولتو وتوينكز وبعض الحلويات تعلن زيادة الاسعار ل٥٠٪

 

هاااام : وزير التربيه والتعليم يدعو أولياء الأمور و المعلمين للتعرف على أهمية التعلم الرقمى والانضمام إلى ” YORK PRESS “

 

مطلوب محاسبين حديثى التخرج في البنك الاستثماري EFG Hermes

عاجل| فرص عمل حكومى الشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى