كيف تحتفل بيوم القهوة العالمي؟

Sponserd Ads

قهوة في الصباح القهوة واللحاق بالأصدقاء القدامى ؛ الذهاب لتناول القهوة مع موعدك – نشرب القهوة صباحًا ونهارًا وليلاً مع الأصدقاء وشركاء العمل. ما عليك سوى السير في أقرب شارع رئيسي وملاحظة عدد سلاسل المقاهي لإدراك مدى علاقة حبنا بمشروبنا المفضل الذي يحتوي على الكافيين.

سواء كنت تفضل الإسبرسو أو أمريكانوس أو لاتيه أو كابتشينو ؛ مثلج أو منزوع الكافيين أو سريع التحضير أو مرشح – يوم القهوة هو يوم تذوق مشروبك وتقديره ، وربما حتى اختيار واحد مجانًا.

نعلم جميعًا أن طعم القهوة رائع. بالإضافة إلى ذلك ، يدرك الكثير منا حقيقة أنه يمكن أن يمنحنا دفعة الطاقة التي نحتاجها بشدة. بعد كل شيء ، هذا هو السبب في أننا نميل إلى تناول فنجان من القهوة أول شيء في الصباح ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، هل تعلم أن فوائد القهوة تمتد إلى أبعد من ذلك بكثير؟

يمكن أن تساعد القهوة على حرق الدهون ، حيث يمكنها زيادة معدل الأيض بنسبة تصل إلى 11٪. تحتوي القهوة أيضًا على عدد من العناصر الغذائية الأساسية ، بما في ذلك النياسين والمغنيسيوم (فيتامين ب 3) والبوتاسيوم والمنغنيز وحمض البانتوثنيك (فيتامين ب 5) والريبوفلافين (فيتامين ب 2). ثبت أيضًا أن القهوة تعزز الأداء البدني بشكل كبير!

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن القهوة هي أكبر مصدر مضاد للأكسدة في النظام الغذائي. يمكن أن تساعدك القهوة أيضًا على العيش لفترة أطول وفقًا لعدد من الدراسات المختلفة ، بالإضافة إلى المساعدة في محاربة الاكتئاب وتجعلك تشعر بالسعادة. هذا شيء تمت ملاحظته في دراسة نشرتها هافارد.

تاريخ يوم القهوة العالمي
يمثل يوم القهوة أيضًا التاريخ الطويل للشراب: يُعتقد أن خصائص حبوب البن قد اكتُشفت لأول مرة في إثيوبيا. الحبوب هي في الواقع الحفر الموجودة في حبوب البن أو الكرز. تقول القصة أن راعي ماعز من القرن التاسع لاحظ آثارها المحفزة على ماعزه وبدأ في التجريب.

Sponserd Ads

انتشر شرب القهوة في الأصل في العالم العربي من حوالي القرن الخامس عشر وانتشر عبر آسيا ثم إلى إيطاليا وعبر أوروبا والأمريكتين – وأخيراً إلى فنجان القهوة الخاص بك.

اليوم ، تعد القهوة واحدة من أكبر المحاصيل في العالم ، لذا فإن شراء القهوة المزروعة بطريقة أخلاقية أمر مهم للغاية – تأكد من أن تكون انتقائيًا في شراء فنجان القهوة الخاص بك ودعم التجارة الأخلاقية.

لذلك عندما تشرب فنجان قهوتك اليوم ، استنشق رائحته، وتذوق طعمه الداكن ومكتمل الجسد ، فكر في قصته – لكن الأهم من ذلك كله هو الاستمتاع.

كيف تحتفل بيوم القهوة العالمي
بالطبع ، أفضل طريقة للاحتفال بيوم القهوة العالمي هي تناول فنجان من القهوة اللذيذ! هناك العديد من أنواع القهوة المختلفة. يمكنك أن تأخذ قهوتك السوداء ، وهناك الكثير من أنواع القهوة المختلفة ، والتي تختلف في القوة والثراء. يمكنك بعد ذلك الاختيار من بين أنواع القهوة مثل لاتيه وأمريكانوس وكابتشينو وغير ذلك الكثير! لماذا لا تستخدم اليوم لتجربة قهوة مميزة من بلد آخر ، مثل القهوة القبرصية؟ لدى الكثير من البلدان طريقتها الخاصة في تحضير هذا المشروب، لذلك من الممتع دائمًا تجربة شيء جديد.

يمكنك أيضًا التخطيط لحدث على شرف يوم القهوة العالم ، مما يضمن لك دعم الصناعة من خلال استئجار عربة قهوة لهذه المناسبة. أصبح استئجار عربة القهوة خدمة مرغوبة حقًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إدارة الأحداث أو المؤتمرات أو الحفلات أو ما شابه. المنطق سليم: فالناس يحبون القهوة تمامًا في مجتمعنا الحديث. لقد تحولت من كونها طعامًا شهيًا أو تخصصًا إلى مادة يومية ، ويتم استهلاك ملايين الأكواب في جميع أنحاء العالم كل ساعة. لكن هل الشعبية هي الفائدة الوحيدة؟

لا على الاطلاق. إذا كنت تدير حدثًا مشتركًا ، يمكن للقهوة أن تكون بمثابة كاسحة جليد رائعة. يسمح للأشخاص الذين قد لا يقتربون عادة من بعضهم البعض ببدء محادثة والحصول على التواصل أثناء انتظار تقديم قهوتهم. إذا كنت تدير كشكًا أو تقف في معرض ، فإن عربة أو عربة قهوة إسبرسو ستجذب عددًا كبيرًا من العملاء المحتملين من رائحتها وحدها. يمكن لفريقك تقديم أنفسهم أو التحدث أو حتى طرح الأفكار على المستثمرين المحتملين المهتمين بمنتجك أو خدمتك على المشروبات الطازجة. يمكن لبعض موفري القهوة حتى استيعاب العلامات التجارية المخصصة ، بحيث يتم تزيين العربة والشاحنة والمقصورة وأكواب الإسبريسو والمناديل وحتى الكعك بشعار شركتك أو رسالتها. كما ترى ، فإن استخدامات القهوة وفوائدها تمتد إلى ما هو أبعد بكثير مما يدركه الناس.