هل ستاربكس للاغنياء فقط؟ « كريم احمد » صاحب استديوهات شد الحبل يروج للسعادة دون حاجة للثراء

Sponserd Ads

جميعنا نبحث عن السعاده و نسعى لها بكل الطرق، فهى ليست إختيار بل هدفٌ يحاول الجميع الوصول إليه.

كتبت  – ندي سعيد

و لكلٍ منا طريقته الخاصه فى البحث عنها و ذلك لأن مفهومها يختلف من شخص لآخر.

لكن السعاده الحقيقيه يكمن سرها فى البساطه و هذا ما أثبته لنا ” كريم أحمد ” حيث استطاع أن يجد السعاده فى أبسط التفاصيل و أصغر الثغرات ؛ وذلك من خلال فيديوهاته القصيره و المعبرة و الهادفه و التى أثبت فيها أنه يمكنك الحصول على السعاده و المتعه بأبسط الطرق و أقل التكاليف و أنه لا يوجد ما يسمى ” للأغنياء فقط ” .

 

فهيا بنا فى جوله صغيرة حول كريم أحمد و فيديوهات شد الحبل .

«كريم أحمد » صاحب استديوهات شد الحبل و البالغ من العمر 24 سنه و الذى كان يعتقد أنه لا يملك موهبه فى مجال محدد لكنه أبهرنا بأفكاره الرائعه التى كان ينقلها إلينا فى شكل مقاطع مصورة صغيرة و اختار هذه الطريقه لأنها أسرع وسيله لإيصال أفكاره .

حيث تلونت فيديوهاته بجميع ألوان البهجه و البساطه فهى مزيج من الكوميديا و المعلومات المفيده.

Sponserd Ads

و بدأ تصوير الفيدوهات بشكل عام منذ عام 2018 و لكن تم إصدار سلسلة فيدوهات « شد الحبل » منذ عام و بدأ نشرها من منصة الفيسبوك اولاً و في أقل من عام أصبح لديه 250 ألف متابع يحبونه و يستمتعون بما يقدمه من محتوى رائع.

حيث حاول تبسيط الحياه للشباب و أنه لا يوجد ما يسمى بـ ” للأغنياء فقط ” و قام بتصوير فيديوهات مثل :

هل ستاربكس للأغنياء فقط؟

تقدر تعمل إيه بعشرين جنيه؟

و استطاع أن يحل المشكله التى تقف عائقاً أمام خروجات و فسح الأصدقاء و هى أنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الأكل و التسوق و وجود بعض الأماكن التى يعتقد أنها للأثرياء فقط، فجائنا بفيديوا بعنوان ” هل دهب و سانت كاترين للأغنيا بس ؟ ” و غيرها من الفيديوهات الممتعه و الهادفه.

 

و كريم مثل أى شاب يحاول النجاح و التغلب على معوقاته مثل مشاكل التصوير الفوتوغرافي و المونتاج و جوده الفيديوهات ولكنه لم يستسلم و حاول التغلب عليها من أجل هدفه و هو تبسيط الحياه للناس.

فـ هيا يا صديقى نعيشها ببساطه و سعاده و نلونها بالوان البهجه ونرسم نجاحنا الخاص بنا .. هيييب هيييب.