يوتيوبر شهير يفارق الحياة من خلال تصويره مقطع فيديو و هو يسقط من أعلي الجبل

Sponserd Ads

يحاول عدد كبير من اليوتيوبرز في مختلف أنحاء العالم، تصوير مشاهد صعبة، كي يتمكنوا من زيادة عدد متابعيهم، دون الاكتراث لحجم المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها، وهو الأمر الذي تعرض له مقدم الفيديوهات الدنماركي ألبرت ديرلوند، صاحب الـ22 عامًا، عندما سقط من ارتفاع 650 قدمًا، يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو.

وأعلنت عائلة اليوتيوبر الدنماركي الشاب، أمس الجمعة، عن وفاته أثناء تصويره مقطع فيديو لقناته في جبال الألب الإيطالية، وفقا لما ذكرته والدته «فيبي يورغر جنسن» لقناة «TV2» الدنماركية، قائلة: «نشعر بحزن شديد، لكني أود أن يعرف جمهوره».

Sponserd Ads

وتعثر اليوتيوبر «ألبرت»، أثناء تصوير مقطع فيديو على جبال الألب شديدة الانحدار، ليفارق الحياة عقب سقوطه، وبالرغم من نقله إلى المستشفى بواسطة طائرة مروحية، إلا أن المسعفين فشلوا في إنقاذه، ليعلنوا عن وفاته في مكان الحادث.

 

وكان لدى «ألبرت»، أكثر من 224 ألف متابع على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالإضافة إلى 170 ألف مشترك على يوتيوب، حيث حصد عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به على أكثر من مليون مشاهدة، منها ثلاثة فيديوهات على قناته تمت مشاهدتها أكثر من 5 ملايين مرة.

 

مع انتشار الخبر، توجه كل الأصدقاء والمعجبين باليوتيوبر الراحل إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم على وفاة الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، حيث كتبت صديقته «آن بليجدروب»: «ارقد بسلام، سأتذكر ألبرت لأفكاره المجنونة، وهالته السعيدة وشخصيته الحنونة.. لقد فقدت الدنمارك حقًا شخصية ضخمة وسيفتقدها الجميع».