« الناجي الوحيد » شاب اسباني استفاق من غيبوبة وجد العالم خاليًا من البشر ليجد نفسه وحيدًا في العالم

Sponserd Ads

قصة الناجي الوحيد.. أثار شاب إسباني يدعى خافيير موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لادعائه أنه دخل في غيبوبة وعندما استفاق وجد نفسه في عام 2027.

الغريب في الأمر أيضا أنه وجد العالم خاليًا من البشر والحيوانات والطيور ليجد نفسه وحيدًا في العالم وأطلق عليه متابعو التواصل الاجتماعي اسم الناجي الوحيد في 2027 وتداول المتابعون قصة هذا الشاب عبر نطاق واسع.

قصة الشاب الإسباني خافيير أغرب من الخيال قد تصادفها في أفلام الخيال العلمي فقط لكن لن تتخيل أنها قد تتحول إلى واقع وتجد من يدعي أنه يعيش في عالم آخر وأنه عبر فترة من الزمن وانتقل إلى فترة أخرى دون أن يدري.

Sponserd Ads

حتما ستندهش وتعتقد أن هذا الشاب إما أن يكون مجنونا أو يريد أن يلفت أنظار رواد التواصل الاجتماعي إليه من أجل الربح المادي فقط ولكن الغريب أنه نشر مقاطع فيديو تظهر فيها الشوارع خالية من أي بشر ليؤكد صحة ما يدعيه بأن العالم انتهى وأنه في زمن آخر.

ما يٌزيد من غرابة الأمر أن بعض المتابعين طلبوا من الشاب الإسباني خافيير والذي أطلق عليه الناجي الوحيد تصوير تاريخ إنتاج المنتجات في أحد المتاجر ليتأكدوا من كلامه وبالفعل قام بتصوير منتجات أنتجت في عام 2027 بل وأن البعض طلب منه أن يذهب إلى أماكن معينة تركوا فيها بعض الأشياء ليتأكدوا من كلامه وبالفعل يذهب ويحضرها دون وجود أي بشر.

متابعو الحساب الآن وصلوا إلى ما يقرب من 5 ملايين متابع وفي تزايد باستمرار وفي مدة قصيرة جدا.

بعد إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي و إزديا شك المتابعين، في النهاية أصدر انها حملة اعلانية لمسلسل بعنوان Único Sobreviviente او الناجي الوحيد و لذلك ستبقى واحدة من أفضل و أقوي الحملات الاعلانية العالمية لمسلسل في التاريخ.