توفير 2300 فرصة عمل للذكور و الإناث، منها لذوي الهمم و العزيمة.

Sponserd Ads

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، توفير 2300 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 جنيه لتصل إلى 15 ألف جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 51 شركة ومصنع قطاع خاص فى 12 محافظة، لشغلها خلال شهري يوليو وأغسطس 2021.

وقال سعفان، إن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها الوزارة، تتضمن هذه الفرص، والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

 

Sponserd Ads

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص، ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني www.manpower.gov.eg “النشرة القومية للتشغيل”، تحت مسمى “برنامج طالبي العمل”، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

 

وأوضح أن هذه الفرصة متوفرة في 12 محافظة، هي: القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية، وأسوان، والبحيرة، وقنا، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من يونيو 2021 في النشرة السابقة وعددها 228 فرصة عمل.

ونوه بأن فرص العمل المتوفرة بالقاهرة تتمثل في 30 كاشير، و20 سائق درجة ثانية، و30 شيف جزارة وأسماك، و50 بائعا، و20 خبازا بلديا، و3 أخصائيين نظم معلومات، و5 مراجعين ماليين، و6 تبريد وتكييف، و6 فنيين سباكة، و30 شيف فول وفلافل، و50 شيف جريل، و50 مساعد شيف، و50 شيفا شرقيا، و30 مساعد شيف شرقي، و10 عمال خدمات، و10 عمال مخازن، و20 عامل إنتاج.