احمد رمضان فخر جامعة الزقازيق بعد تكريم اصدقائه و تعيينه معيداً بالكلية.

Sponserd Ads

” احمد رمضان ” اصبح نموذج فخر لجامعة الزقازيق بعد تكريم اصدقائه له و تم تعيينه معيداً بالكلية.

كتب – مصطفي فهمي

” انت استثنائى انت اجدع واحد فى الدفعة ” هي كلمات رددها اصدقاء « احمد رمضان » هو طالب بكليه صيدله جامعه الزقازيق، أشتهر بين زملائه بحب المساعده للكل حيث انه قام بعمل قناة على يوتيوب لشرح المواد الدراسيه لزملائه كما انه كان يهتم بكل من يطلب منه المساعده ولم يتاخر على اى احد من قبل، لذا و نتاج ذلك قرر زملائه فى الدفعه عمل ممر شرفى له مع الاشتراك فيما بينهم وجلب بعض الهدايا الرمزيه له تعبيراً وامتناناً لفعله النبيل طول فترة الدراسة.

Sponserd Ads

وقال ” سامح علاء ” رئيس اتحاد الطلاب السابق بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق : « أحمد رمضان من أول يوم له في الكلية قرر إنشاء قناة على موقع « يوتيوب» لشرح المواد الدراسية من خلال فيديوهات ومن عادته لا يتأخر عن أي شخص في الدفعة إذا كان في حاجة إلى معلومة ويذهب لأي زميل له ويخصص من وقته لشرح المعلومات له ».

و صرح والد الدكتور أحمد رمضان : “ا بني رفض أن يعمل في مكان لجلب المال خلال فترة جائحة كورونا بسبب تفرغة للعمل الخيري ومساعدة زملائه بكلية الصيدلة “.

كما ذكرت إحدى طالبات صيدلة الزقازيق :«هو ببساطة أجدع واحد في الدفعة وأمس بعد آخر مادة انتهت منها الدفعة في الامتحان قررنا مكافأة زميلنا «أحمد رمضان» بعمل «ممر شرفي» له بما أنه تولى مساعدة الجميع في كل صغيرة وكبيرة في الدفعة بجانب أنه يتولى شرح المواد للطلاب والطالبات ويساعدهم على استذكار ما فاتهم خلال فترة الدراسة».
وكان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو أظهر عددا كبيرا من طالبات وطلاب الفرقة السادسة بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق أثناء تنظيمهم لممر شرفي لأحد زملائهم من الطلاب بعد انتهائهم من أداء المادة الأخيرة بالامتحان وحرصوا على تسليمه جائزة لحظة الاحتفال به و وسط كل ذلك كان هناك بارقة امل تظهر على هيئه ” احمد رمضان “.

ليأتى الدليل والبرهان على ان من يساعد ولو بابتسامه عن طيب خاطر.