الملهمة ” نسمة يحي ” تصنع إنتصاراً بتأثيرها و تميزها.

Sponserd Ads

نسمة يحي ” مُلهمة الجماهير تصنع إنتصاراً بتأثيرها و تميزها.

“نسمة يحى” فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، طالبة بقسم الإعلام في كلية التربية بجامعة المنصورة وقد اختارت مجال الإعلام لشغفها بالقراءة والبحث عن القضايا.

بدأت قصتها منذ الطفولة عندما علمت أنها تتميز بُقصر القامة، و هنا بدأت ” نسمة ” تتعرض للكثير من التنمر و الأنتقادات و لكنها كانت تسير بكل صمود ولا تلتفت لهم حتي تصالحت مع ذلك القُصر و أيقنت حينها أنه تميزاً و ليس عيباً تخشاه و من هنا أنقلبت الآيه لصالحها و تواصلت مع جميع الأشخاص الذي يعانون من قُصر القامة و بدأت تنقل لهم عدوي ” الثقة بالنفس و التميز ” من خلال توعيتهم بكيفية التعامل مع هذا التنمر الذي يعانون منه و من هنا أصبحت ” نسمة ” مصدر الهام و دعم لهم. و لكن لم تتوقف ” نسمة ” عند ذلك بل و أصبحت الأكثر تأثيرا في الوطن العربي و ايضاً عبر مواقع التواصل الأجتماعي و أصبحت مصدر الهام و دعم لكل متابعينها الذي يحتذون و يقتدون بها.

Sponserd Ads

و لأن ” نسمة ” تستغل الظروف و الصعاب دائماً لصالح موقفها فكرت في فكرة خارج الصندوق و كان إلهامها ذلك الفكرة في البداية مشكلة تُعاني منها و هي انها لم تجد ملابس تليق بيها كون قُصر قامتها فـ أستعانت بحسها الذوقي بأختيار بعض الاقمشة و تنسيق الوانها وتفصيلها بمقاس مناسب لها و من هنا جاءت فكرة تأسيس أول علامة تجارية مصرية خاصة فقط بُقصار القامة و بدأت ” نسمة بعرض مجموعة من تصميمها كـعارضة أزياءو حازت علي أعجاب و انبهار الآخرين. و حققت أول خطوة من أحلامها في تقديم برنامج ” نسمة تستضيف ”

الذي يُعرض علي مجموعة ” انت استثنائي ” عبر الفيسبوك و الذي تستضيف فيه أحد الأشخاص المُلهمين و الناجحين في مجالات مختلفة و تُصرح ” نسمة ” أن نجاح أول حلقة فاق توقعاتها شخصياً و أن اراء الأشخاص كانت إيجابياً.

كتبه روضة عارف